تكلفة تصميم موقع في الاردن

تكلفة تصميم موقع الكتروني في الاردن

تم التحديث لعام 2019 - بما في ذلك تحديث السعر!
السؤال الأكثر شيوعًا الذي تتلقاه شركة تطوير مواقع الويب في الاردن: ما تكلفة إنشاء موقع ويب جديد في الاردن عمان؟

في كل مرة نبدأ في رحلة لأنشاء موقع على شبكة الإنترنت لشخص ما ، نحصل دائمًا على سؤال واحد بسيط ، ما تكلفة إنشاء موقع ويب جديد في الاردن؟ هذا سؤال صعب للغاية ، لكنني سأبذل قصارى جهدي للإجابة على هذا السؤال المهم.

يشبه إلى حد كبير الكثير من المنتجات والخدمات في السوق ، هناك الكثير من المتغيرات المعنية التي تغير سعر موقع الويب في الأردن.


التكاليف هنا تعتمد على مستوى التعقيد ، والمزيد من المزايا، . إذا كنت تبحث عن إنشاء أمازون رقم 2 ، فيمكنك تخصيص ملايين لإنشاءه. تتراوح تكلفة التكلفة حقًا ولكن يمكن أن تتراوح من 800 دينار اردني إلى 1500 ينار حسب الميزات ومتطلبات الترخيص. إذا كنت تفكر في إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية ، فتحدث إلى خبير لمعرفة بالضبط ما تحتاج إليه وكيف يمكن أن يعمل. يمكننا أيضًا إنشاءها على مراحل لمحاولة مساعدتك في ميزانيتك ولاختبار ما إذا كانت منتجاتك تعمل بالفعل عبر الإنترنت.

يلخص ما يلي المعلومات الواردة أدناه لمساعدتك في ميزانية موقع ويب جديد:

موقع صغير ،  مكون من 5 إلى 10 صفحات: من 400 دينار اردني

موقع متوسط ​​الحجم من 10 إلى 30 صفحة مع تعقيد محدود: من 800 دينار اردني

 

أهم سؤال يجب ان تطرحه عند إنشاء موقع ويب هو "ماذا أريد أن أخرج من موقع الويب الخاص بي؟"

هل تبحث عن استخدام موقع الويب الخاص بك من أجل:

بناء الوعي
إنشاء  متجر لعملك
عرض عملك
بناء مصداقيتك كعمل تجاري
بيع المنتجات الخاصة بك على الانترنت
بمجرد أن تفهم بالضبط ما تحتاجه ، يمكننا تصميم وبناء موقع الويب الخاص بك للقيام بما تحتاجه لتحقيق هذه الأهداف.

العوامل التي تؤثر على سعر موقع الويب في الأردن

عدد الصفحات على الموقع - الحجم.
عدد وأنواع الميزات الموجودة في موقع الويب الخاص بك
العدد المتوقع من المستخدمين / حركة الترافيك على موقع الويب الخاص بك
التكنولوجيا المستخدمة لتحرير موقع الويب الخاص بك (نظام إدارة المحتوى).
ميزات التسويق (هل تحتاج إلى CRM أو التسويق عبر البريد الإلكتروني أو التخصيص أو الأتمتة؟
يحتوي. هل ستقدم المحتوى على الموقع أم أنك بحاجة إلى الوكالة لتقديم ذلك لك؟
يختلف سعر موقع الويب على بعض هذه العناصر الأساسية التي تشكل موقع الويب الخاص بك وطول المدة التي يستغرقها إنشاءها أو تنفيذها.

ما هي التكنولوجيا التي سيتم استخدامها لبناء موقع الويب الخاص بك الجديد؟

يوجد الكثير من لغات البرمجة التي تستخدم في برمجة وتطوير صفحات الويب, نعمل على ان نكون الاسبق في ادخال هذة اللغات لتحسين سرعة موقعك

نستخدم لغة 

ASP.net

كلغة اساسية لتطوير برمجياتنا للعملاء

 

حجم موقع الويب  الجديد
الحجم مهم! أو هكذا يقولون. الأمر نفسه ينطبق على المواقع في الأردن. سيؤثر حجم موقع الويب بشكل مباشر على المدة التي تستغرقها عملية البرمجة ومقدار التكلفة. إذا كان لديك موقع ويب يحتوي على 300 صفحة ، فسيستغرق إنشاء وقت أطول بكثير من موقع ويب بسيط مكون من خمس صفحات. أيضًا ، مع وجود موقع ويب كبير ، قد يكون هناك تفاعل وروابط بين الصفحات ، مما يجعل العملية أكثر تعقيدًا وأطول.

تصميم الموقع

ما الذي سيفعله موقعك الجديد وكيف سيعمل؟


عندما يتعلق الأمر بموقع الشركة الأساسي ، قد يحتوي الموقع على 5 إلى 10 صفحات فقط ، وهو كتيب بسيط على الإنترنت للشركة يوضح الشركة وموظفيها والمنتجات والخدمات وتفاصيل الاتصال. ومع ذلك ، مع هذه الموقع البسيط ، فأنه يمكن أن يؤدي التصميم السيئ والمضاعفات الزائدة إلى إرباك العميل. عادةً ما يتراجع العميل عن موقع الويب الخاص بك واختيار الخيار التالي على Google - ربما منافسيك.

يمكن أن يؤثر تصميم الموقع ومدى تعقيده أيضًا على السعر. على سبيل المثال ، يتم تصميم مواقع الويب التي تعتمد على الصور / النص بشكل أسرع من مواقع الويب حيث يتم رسم / تصميم كل صفحة. ارجع مرة أخرى إلى السؤال الذي طرحته سابقًا ، "ماذا أريد أن أخرج من موقع الويب الخاص بي؟". إذا كان الأمر ببساطة لإظهار أنك موجود ولديك صفحة ويب ، فانتقل بسهولة. إذا كان الموقع يهدف إلى إظهار قدراتك ، على سبيل المثال مع الشركات التي تقدم خدمات مثل العلامات التجارية ، فقد يعمل النهج الفني والإبداعي بشكل أفضل مما يتيح لك عرض إبداعاتك وغيرها من المواهب المهمة.

أهم عامل في التصميم هو جعل موقع الويب الخاص بك يفعل ما تريد القيام به. تأكد من أن التصميم يسمح لعميلك بإجراء المعاملة التي تريدها أن يقوم بها سواء كان الاتصال بك أو شراء منتج ما أو إرسال تفاصيله أو الاشتراك أو غير ذلك.

وظائف موقع الويب الخاص بك الجديد

هناك عاملان سائدان هنا ؛ وظيفة الموقع والتفاعل مع أطراف ثالثة.

سوف تؤثر وظيفة الموقع على السعر. أكثر تعقيدا - وأكثر تكلفة. مع موقع يحب مواقع التجارة الإلكترونية التي تستخدمها في الموقع كمتجر. غالبًا ما يكون هناك العديد من فئات المنتجات والمنتجات والعلامات التجارية والمنتجات الفرعية وما إلى ذلك. لذلك ، سيكون هناك الكثير من العمل في تطوير موقع التجارة الإلكترونية. تتمتع مواقع التجارة الإلكترونية أيضًا بقدرة عملائك على إنشاء ملفهم الشخصي وإضافة كل التفاصيل الخاصة بهم. بعد ذلك ، يريد العميل أيضًا التسوق ، لذلك تحتاج إلى رابط إلى بوابة الدفع حتى يتمكنوا من الدفع بالفعل. هنا تحتاج شركة الويب إلى التواصل مع مزود بوابة الدفع أو أحد البنوك ، لذلك عليك أيضًا توقع تأخير للتفاعل مع هذه الشركات. أخيرًا ، نظرًا لأن مواقع التجارة الإلكترونية تعد من المجالات المهمة التي يجب مراعاتها وهي مشكلة الأمان. يجب أن يكون موقع الويب مستقرًا ويجب أن تكون جميع المعاملات التي يتم إجراؤها آمنة ومأمونة وإلا فستفقد ثقة عميلك.

في عام 2019 ، استمرت التكنولوجيا في التطور ، واستمر عدد أنظمة إدارة محتوى موقع الويب في الزيادة. على الرغم من أن اعتبارات الميزانية يمكن أن تؤثر على اختيار نظام إدارة المحتوى ، من المهم أن تراعي الشركات العناصر التالية لمساعدتها في اختيار أفضل CMS لأعمالها:

هل ستحتاج إلى إنشاء صفحات إضافية على موقع الويب الخاص بك؟
هل تفضل إدارة محتوى موقع الويب الخاص بك وصفحات بدلاً من وكالة؟
هل ستحتاج إلى ميزات إضافية لموقعك على المدى القصير إلى المتوسط؟ يمكن أن تشمل هذه ميزات التجارة الإلكترونية ، تخصيص موقع الويب أو أدوات أتمتة التسويق الأخرى.
 

لذلك بعض الأمثلة على أنواع المواقع النموذجية والتكاليف التقريبية:
مواقع الشركات الأساسية في الأردن
 مثل شركات السياحية والشركات الصناعية ، قد لا يكون الموقع الجديد أكثر من واجهة عمل للشركة. غالبًا ما تكون العلاقات بين الشركات وعملائها طويلة الأجل وتستخدم هذه العلاقات وحدها لتوليد االتواصل  والمبيعات.

غالبًا ما تستخدم موقع الويب للشركات عندما يتم تأسيس الشركة حديثًا وببساطة لا تملك الميزانية بعد مقابل شيء أكثر شمولًا. في هذه الحالات ، يمكن أن يتراوح حجم موقع الويب من 5 إلى 10 صفحات وبسيط للغاية من حيث الميزات والوظائف. بالنسبة إلى موقع الشركة الأساسي المكون من 5 إلى 10 صفحات ، يمكن أن يتراوح سعر  بين 400 - 1000 ينار اردني ويمكن توقع التسليم في أقل من 2 أو 3 أسابيع.

مواقع الشركات المتوسطة في الأردن
باستخدام هذه المواقع ، يعتمد ذلك على بعض العوامل المذكورة أعلاه ، ولكن بالنسبة لموقع ويب من 10 إلى 30 صفحة ، يجب أن تتوقع ميزانية بمبلغ يتراوح بين 800 - 1500 ينار. قد تستغرق هذه الأنواع من مواقع الويب وقتًا أطول قليلاً في التصميم والبناء ، ولكن يجب أن تتوقع التسليم في غضون 4 إلى 6 أسابيع.

 

مواقع التجارة الإلكترونية في الأردن

 

وأخيرا ...

تختلف تكاليف موقع الويب بشكل كبير استنادًا إلى ما تريد الخروج منه. من الأفضل التحدث إلى خبير والحصول على تقييم حقيقي للتكلفة لمشروعك. النظر في بعض التوقعات الرئيسية من شركة تطوير الويب الخاص بك.

انشئ موقعك اليوم

إبداء اليوم بتصميم موقعك معنا, ودع لنا مهمة اختيار التصميم وتناسق الألوان في موقعك مع افضل شركة برمجة وتصميم مواقع الاكترونية في الاردن.

تواصل معنا